المنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان تتواصل مع زبائن بودي شوب عبر العالم للمطالبة بحظر إجراء تجارب مستحضرات التجميل على الحيوانات

سيتم اليوم في أكثر من 145 فرعاً من متاجر بودي شوب عبر الخليج الإعلان عن تعهد عالمي بحظر استخدام الحيوانات في تجارب مستحضرات التجميل، وذلك في إطار الحملة التي تنظمها المنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان، وهي أول منظمة دولية متخصصة في إنهاء استخدام الحيوانات في تجارب مستحضرات التجميل في جميع أنحاء العالم.

سوف يتوفر هذا التعهد العالمي في فروع بودي شوب في 65 بلدًا. إنها الحملة الأكبر والأكثر طموحًا حتى الآن للمطالبة بتطبيق حظر عالمي على استخدام الحيوانات في تجارب مستحضرات التجميل.

وبالإضافة إلى التواصل مع زائري فروع بودي شوب الذي يقدر عددهم بـ 275 مليون شخص سنويًا، ستقوم المنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان بوضع روابط لها على مواقع الويب الخاصة ببودي شوب والتي يزورها ملايين الزبائن سنويًا.

لا يوجد حاليًا حظر في كافة أنحاء العالم على استخدام الحيوانات في تجارب مستحضرات التجميل. وعلى الرغم من التقدم المحقق مع بعض البلدان والشركات، فإن أكثر من 80% من العالم لا يزال يسمح باستخدام الحيوانات في تجارب قاسية. تتعاون المنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان مع الحكومات ومشرعي القوانين والشركات والمنظمات الشريكة في كافة أنحاء العالم. ويطالب التعهد العالم بإنهاء إجراء تجارب مستحضرات التجميل على الحيوانات، بهدف رفع الوعي بالمشكلة في منطقة الخليج وبناء حوار مع مجلس دول التعاون الخليجي.

يقول بول ماكجريفي، مدير القيم الدولية والأبحاث والتطوير في بودي شوب "تؤمن بودي شوب من القلب بأنه لا ينبغي أبدًا إيذاء أي حيوان بسبب مطالب الحكومات ومشرعي القوانين في أنحاء العالم".  نحن ملتزمون على الدوام بهذه القضية، وللأسف يعتقد كثير من الناس بأن هذه المسألة قد حسمت ولكنها في الحقيقة لم تحسم بعد. نحن فخورون بدعمنا لحملة المنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان لتطبيق حظر عالمي على استخدام الحيوانات في التجارب ونشجع الجميع على توقيع تعهدهم في فروعنا!"

تقول ميشيل ثيو، الرئيس التنفيذي لمنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان "بودي شوب مشهود لها في العالم بموقفها المناهض لتجارب الحيوانات وذلك من وقت مبكر جدًا. لقد كان لها قصب السبق بجهودها لإنهاء إجراء التجارب على الحيوانات، ومن دواعي سرورنا أن تقدم لنا بودي شوب الدعم في حملتنا الكبيرة."

يتوفر تعهد المنظمة الدولية لمناهضة القسوة على الحيوان في كافة فروع بودي شوب في السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين وعمان وكذلك على الإنترنت على العنوان:

Back to news articles